شرح وتحميل تطبيق VivaVideo لتحرير مقاطع الفيديو للاندرويد

تحميل تطبيق VivaVideo

شرح وتحميل تطبيق VivaVideo لتحرير مقاطع الفيديو للاندرويد. VivaVideo Apk هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو لأجهزة هواتف Android. يساعدك هذا التطبيق الرائع على تحرير الكثير من مقاطع الفيديو بأدوات وميزات متعددة مثل التشذيب والقص واللصق والتعتيم وإضافة موثرات الصوت والفيديو إلى الفيديو الخاص بك وغير ذلك الكثير من هذه الميزات الجملية. شاهد المزيد من تطبيقات الاندرويد.

تطبيق VivaVideo

تحميل تطبيق VivaVideo لتحرير مقاطع الفيديو للاندرويد

واجهة تطبيق VivaVideo Apk تتيح لك اداوت بسيطة وسهلة الاستخدام. كل ما عليك القيام به هو فتح الواجهة وتنفيذ الخيارات المتعددة التي تريدها لتحرير الفيديو الخاص بك في غضون بضع دقائق قليلة. 

يوفر لك هذا التطبيق كاميرا مدمجة إلى جانب سبعة محاكيات لعدسات مختلفة لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك، أو مقاطع الفيديو من أصدقائك فقط استمتع بتحرير الفيديو، أو تنزيلها عبر الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي.

يساعدك التطبيق المزود بمقاطع الفيديو على دمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع فيديو واحد حصري عن طريق إضافة الصوت والصور، بالإضافة إلى اقتصاص الفيديو وقصه وتحسينة ثم تصديره بجودة عالية الدقة. يمكنك أيضًا إنشاء مقطع فيديو طويل بجودة عالية في غضون دقائق محدودة.

إنشاء مقاطع فيديو بأسلوب احترافي على الاندرويد

حدد التأثيرات والملصقات والمرشحات والمقاطع المتحركة والعناوين الفرعية كل ذلك لتحويل اللحظات اليومية إلى أعمال فنية رائعة لإنشاء مقاطع فيديو بأسلوب احترافي باستخدام الأدوات الأساسية مثل القص والنسخ واللصق. ويمكن تطبيق تأثيرات متعددة على الفيديو بما في ذلك التلاشي والتخفيضات ومرشحات الخلفية والانتقالات لإجراء عمليات ضبط متعددة.

تتيح لك مكتبة الصوت الخلفية المضمنة في التطبيق من إنشاء عروض شرائح رائعة بمجرد النقر عليها. ويتيح لك خيار Slideshow Maker تحويل الصور الثابتة إلى الفيديو في ثواني. لجعل الفيديو الخاص بك ذو جودة براقة وفريدة من نوعها، ايضا أضف ملصقات وصور GIF ونصوص.. الخ.

ببساطة قم بتحرير الفيديو الخاص بك، حيث تساعدك مجموعة كبيرة ومتنوعة من ميزات التحرير مثل القص والتقطيع والدمج والنسخ واللصق والكثير من الميزات الأخرى على إنشاء فيديو فريد وجذاب لك وللمشاهد. مع إضافة الصوت، والانتقالات، وتأثيرات التحرير، وطمس خلفية الفيديو.

تحميل تطبيق vivavideo للاندرويد

إنشاء الفيديو عن طريق تطبيق VivaVideo

يمكّنك محرر VivaVideo من إنشاء فيديو خاصة بك أو ميمات فيديو مضحكة رائعة وبسيطة. ويتيح لك التطبيق تحرير مقاطع الفيديو على YouTube و Instagram ومختلف ومواقع التواصل الاجتماعي. قم بإنشاء مقاطع فيديو من الصور الثابتة مع إضافة الصوت لها، فضلاً عن سهولة التشذيب والتشويش للصوت والجمع بين مقاطع متعددة لإنشاء مقطع فيديو طويل. ثم بعد الانتهاء من مشاركة تحفتك الفنية “الفيديو الجديد” على أي من منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و YouTube و Instagram وغير ذلك الكثير.

شاهد ايضا:

تحميل ومراجعة تطبيق Turbo VPN APK للاندرويد والايفون

كيفية تهيئة الفلاشة لتشغيلها على السيارة برنامج USB Formatter for Car Stereo

شرح وتحميل برنامج Best Calculator افضل ألة حاسبة