تحويل فودافون كاش من السعودية لمصر

تجويل فودافون كاش من السعودية لمصر

تحويل فودافون كاش من السعودية لمصر، هناك العديد من المصريين الذين يعملون في المملكة العربية السعودية، ويرغبون في تحويل المال الى اقاربهم عن طريقة خدمة فودافون كاش، نظرا لسهولة هذه المعاملة وسرعتها، وقد يكون لعدم توفر حساب بنكي لدى احد الاقارب في مصر لارسال المال عليه. فما هي طريقة تحويل المال من السعودية الى محفظة فودافون كاش بمصر؟ هل يوجد فودافون كاش في السعودية ؟

طريقة تحويل فودافون كاش من السعودية لمصر

عزيزي القارئ هناك العديد من العناوين الخادعة والمواضيع التي تتكلم عن طريقة تحويل فودافون كاش من السعودية الى مصر “وللاسف هذا غير متاح” غير متاح تحويل فودافون كاش من السعودية لمصر او العكس تحويل فودافون كاش من مصر الى السعودية لان هذه الخدمة محلية، ولحسن الحظ ان هناك بدائل عديدة تعرف عليها من خلال الاسطر القليلة القادمة

تحويل-فودافون-كاش-من-السعودية-لمصر

كيفية تحويل المال من السعودية لمصر بدون حساب بنكي

ربما ليس لدى اقاربك بمصر حساب بنكي وتريد ارسال لهم الاموال من السعودية فتستطيع ارسال المال اليهم بدون حساب بنكي عن طريق خدمة ويسترن يونيون وهذه خدمة عالمية ومنتشرة في جميع دول العالم بما فيهم مصر والسعودية.

فقط كل ما عليك هو الذهاب الى احد فروع ويسترن يونيون في السعودية والتى ندرجها لك بالاسفل، او الذهاب الى احد المصارف البنكية التى يوجد بها خدمة تحويل الاموال ويسترن يونيون، وتقوم بايداع المبلغ المراد ارساله بهويتك الوطنية مع دفع عمولة التحويل التي نذكرها لك سلفاً، وسيتم ارسال المال الى مصر خلال دقائق مباشرة وكل ما عليك هو ارسال صورة “سكرين شوت” من عملية التحويل الى قريبك عن طريق الهاتف ويكون موضح فيها اسم المرسل والمبلغ ورقم التحويل MTCN ويستطيع قريبك استلام المبلغ المرسل له باسمه وبرقمه القومي بكل سهوله بذهابه الى احد فروع ويسترن او البنوك التي تدعم خدمة ويسترن والتي نذكرها سالفاً ايضا مع بطاقته الشخصية او جواز سفره مع الاسكرين التى ارسلتها له بعملية التحويل

ماهي عناوين فروع ويسترن يونيون في السعودية

تستطيع معرفة قائمة عناوين فروع ويسترن يونيون في السعودية ومواعيد عملهم من هنا

عناوين فروع ويسترن يونيون في السعودية
عناوين فروع ويسترن يونيون في السعودية
عناوين فروع ويسترن يونيون في السعودية
عناوين فروع ويسترن يونيون في السعودية

ماهي عناوين ويسترن يونيون في مصر

تستطيع معرفة قائمة عناوين فروع ويسترن يونيون في السعودية ومواعيد عملهم من هنا

عناوين ويسترن يونيون في مصر
عناوين ويسترن يونيون في مصر
عناوين ويسترن يونيون في مصر
عناوين ويسترن يونيون في مصر

ما هي عمولة ويسترن يونيون

عمولة تحويل ويسترن يونيون

ما يجب مراعاته قبل ارسال المال عبر خدمة تحويل المال ويسترن يونيون

لكي يتم استلام المال بدون اي مشكلة يجب ان يكون هناك صلة قرابة مباشرة بين المرسل والمرسل اليه او يكون هناك علاقة عمل بين المرسل والمرسل اليه، حتى يتم الاستلام بدون مشاكل، وهذا الاجراء قانوني لشفافية عملية التحويل وانها من مصادر موثوقة وشرعية والحماية من عمليات غسيل الاموال.

طرق اخرى لتحويل الاموال من السعودية الى مصر

تستطيع تحويل الاموال من السعودية الى مصر من خلال الحسابات البنكية وهذا يتطلب ان يكون لدى المرسل حساب بنكي ولدى المرسل اليه حساب بنكي، والان اصبح فتح حساب بنكي ساهل جدا ولايتطلب اي صعوبة، ومن افضل البنوك التي تستطيع فتح حساب بنكي بها وبدون اي اوراق سوي البطاقة الشخصية هو بنك مصر.

لنظرا لسهولة الاجراءات وعدم طلب اي اورق مثل اثبات دخل او مفردات مرتب وما شابه ذلك، وايضا لتدني الحد الادني لفتح الحساب وهو 1500جنية مصر “الف وخمسمائة جنية مصري” وهذا المبلغ البسيط يظل في حساب الشخص ويستطيع سحبه بكل سهوله في اي وقت من خلال اي ماكينة ATM صراف آلي بعد فتح الحساب عن طريق الفيزا التي تصدر مع الحساب.

وبهذا نتمنى ان نكون جاوبنا على كيفية تحويل فودافون كاش من السعودية لمصر وذكرنا الطرق البديلة لان للاسف اي عنوان تصادفة بخصوص هذا الموضوع هو مجرد عنوان خادع لان كما ذكرا سالفا ان هذه الخدمة فقط محلية وليست دولية. ولايوجد طريقة تحويل من السعودية الى فودافون كاش.

شاهد ايضا :

برنامج rufus لحل مشكلة تثبيت ويندوز 11 للاجهزة الغير مدعومة

المصادر:

فودافون مصرصناع المال