شرح وتحميل برنامج Advanced Autoclicker

شرح وتحميل برنامج Advanced Autoclicker

شرح وتحميل برنامج Advanced Autoclicker. بشكل عام ، تلعب برامج النقر التلقائي دور أتمة المهام والوظائف والعمليات المختلفة التي لا تتطلب انتباهك. بعد كل شيء ، مع الأخذ في الاعتبار أن المستخدم العادي ينقر آلاف المرات كل يوم لإكمال العمل والأنشطة الأخرى يميل إلى أن يصبح مملًا ومرهقًا حقًا. Advanced Autoclicker هي أداة مساعدة مجانية وخفيفة الوزن مصممة لمساعدتك على إكمال المهام المتكررة والمملة دون الحاجة إلى الجلوس أمام الكمبيوتر.

شرح وتحميل برنامج Advanced Autoclicker

التطبيق لا يتطلب التثبيت ويمكنك البدء بمجرد تنزيله إلى الموقع المطلوب. يأتي البرنامج بواجهة نافذة واحدة تعرض الإعدادات الرئيسية. واجهة المستخدم الرسومية نظيفة وبسيطة ، مما يجعل الأداة مناسبة لكل من المستخدمين المتقدمين والمستخدمين لأول مرة. يمكنك البدء بتحديد زر الماوس من القائمة المنسدلة المخصصة وكتابته بفاصل زمني. يتيح لك التطبيق أيضًا تحديد ما إذا كنت تفضل النقر التلقائي في المقام الأول أو بدء الإجراء بالضغط على مفتاح الاختصار المخصص.

شرح برنامج Advanced Autoclicker

كيفية استخدام برنامج Advanced Autoclicker

يمكنك البدء بتحديد زر الماوس من القائمة المنسدلة المخصصة وكتابته بفاصل زمني. يتيح لك التطبيق أيضًا تحديد ما إذا كنت تفضل النقر التلقائي في المقام الأول أو بدء الإجراء بالضغط على مفتاح الاختصار المخصص. قم بتضمين أي مفتاح اختصار وتجنب تعارض اختصارات لوحة المفاتيح. يمكّنك البرنامج من تضمين أي مفتاح اختصار مفضل ، وهي ميزة رائعة تمكنك من منع أي تعارضات محتملة في اختصارات لوحة المفاتيح. في الواقع ، نظرًا لأنه يمكن استخدام الأداة للعبة على سبيل المثال ، يمكنك تعيين المفتاح المتكرر ليتم النقر فوقه تلقائيًا والتأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة.

برنامج Advanced Autoclicker

بالفيديو كيفية استخدام برنامج Advanced Autoclicker