معرفة كم عدد الزيارة التي تأتيك عندما تصل إلى الصفحة الأولى من Google

تصدر نتائج البحث

يختلف عدد الزوار التي تأتيك من محرك بحث جوجل على حسب ترتيب نتيجتك في الظهور والنسبة كالتي وهي اقرب الى حد كبير من الصواب ولكنها ليست قياسية بطبيعة الحال.

كيف تصل إلى الصفحة الأولى من Google

فلنضرب بعض الامثلة على ترتيب نتائج مختلفة مع تثبيت معدل البحث على الكلمة وهو 1000 زيارة يوميا من بحث جوجل مثلا.

فاذا كان مقالك يظهر نتيجة رابعة او خامسة في الصفحة الاولى سوف تحصل على عدد زيارات بمعدل عشر معدل البحث الاجمالى على الكلمة، بمعني انك سوف تحصل تقريبا على 100 زيارة في مثالنا هذا.

واذا كان مقالك يظهر نتيجة ثالثة في الصفحة الاولى سوف تحصل على عدد زيارات لمقالتك بمعدل ثمن معدل البحث الاجمالى على الكلمة، بمعني انك سوف تحصل تقريبا على 125 زيارة فقط في مثالنا هذا.

واذا كان مقالك يظهر نتيجة ثانية في الصفحة الاولى سوف تحصل على عدد زيارات لمقالتك بمعدل ربع معدل البحث الاجمالى على الكلمة، بمعني انك سوف تحصل تقريبا على 200- 250 زيارة في مثالنا هذا.

واذا كان مقالك يظهر نتيجة أولى في الصفحة الاولى سوف تحصل على عدد زيارات لمقالتك بمعدل نصف معدل البحث الاجمالى على الكلمة، بمعني انك سوف تحصل تقريبا على 500 زيارة في مثالنا هذا.

اما عن النتائج المتأخره نوعا ما ابتداء من النتيجة السادسة حتى نهاية الصفحة فيأتيها بعض الزيارات العشوائية بنسبة تتراوح تقريبا مابين 1/30 الى 1/20 على اقصى تقدير، بمعنى انك اذا كنت نتيجة سادسة حتى اسفل فانك سوف تحصل على عدد زيارات من 30 زيارة الى 50 زيارة في مثالنا هذا.

كيفية ظهور موقعك فى الصفحة الاولى فى جوجل

كيف اجعل موقعي يظهر في بحث جوجل؟

يمكنك الاطلاع على المزيد :

دليل تحسين نتائج محرّكات البحث للمبتدئين

كم احتاج من الزيارات لربح 100 دولار يوميا من بلوجر في ادسنس ؟

الشروط الجديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب 2023