فتح حساب بنكي في بنك مصر مجانا بدون مصاريف أو حد أدنى

شروط فتح حساب في بنك مصر 2023

فتح حساب بنكي في بنك مصر مجانا بمناسية اليوم العالمي للمرأة، اعلن بنك مصر عن فترة شمول مالى في الفتره من 8 مارس وحتى 31 مارس 2023. حيث يتاح في هذه الفتره فتح الحسابات البنكية بدون مصاريف فتح الحساب وبدون شروط حد ادني لفتح الحساب، وذلك بالنسبة للعملاء الجدد لتشجيع اكبر شريحة من الناس لفتح حسابات بنكية وتسهيل الاجراءات.

شروط فتح حساب في بنك مصر 2023 والاوراق المطلوبة

جدير بالذكر ان هناك عدة انواع من الحسابات المصرفية في بنك مصر منها حساب التوفير والحساب الجاري وحساب المرتبات وحساب الودائع، وتحت كل نوع حساب يوجد انواع اخرى فمثلا حساب التوفير فيوجد منه حساب توفير بالجنية المصري وحساب توفير بالعملة الاجنبة وحساب توفير الشباب. والان ليكن السؤال محدد كالتالي ؟

ماهي شروط فتح حساب توفير في بنك مصر 2023 ؟

بالنسبة للاوراق المطلوبة بطاقة الرقم القومي فقط وان يكون المتقدم لفتح الحساب اكبر من 18 سنة ولا يوجد اي اوراق مطلوبة اخرى، فقط بطاقة الرقم القومي، وغير مطلوب اثبات وظيفة معينة في البطاقة او مفردات مرتب، اما بالنسبة للحد الادني لفتح الحساب ففي الايام العادية مطلوب مبلغ 1500 جنية كحد ادني لفتح الحساب. اما الان في فترة الشمول المالي فلايوجد حد ادني لفتح الحساب، اي تستطيع فتح الحساب ببطاقة الرقم القومي فقط.

ما الفرق بين حساب التوفير والحساب الجاري في بنك مصر ؟

بكل بساطة وبدون الدخول في تفاصيل كثيرة حساب التوفير يتم احتساب عائد او فائدة له على المبلغ المودع فيه اما الحساب الجاري فلا يتم احتساب اي فائدة او عائد على الرصيد الموجود فيه .. الفرق الثاني ان الحساب الجاري يصدر معه دفتر شيكات ام حساب التوفير فلا يصدر معه دفتر شيكات.

ما هو السن القانوني لفتح حساب بنكي في بنك مصر ؟

متاح فتح الحسابات للاشخاص اقل من 16 سنة بحضور ولي الامر .. ومتاح فتح الحسابات للاشخاص من 16 سنة الى 21 سنة دون الحاجة لموافقة ولي الامر بالإضافة إلى إصدار بطاقة الخصم الفوري BM مجاناً ومتاح فتح الحسابات للاشخاص من سن 21 سنة الى 35 سنة مع إصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجانا خلال فترة الشمول المالي.

انواع حسابات التوفير في بنك مصر

ماهي انواع حسابات التوفير في بنك مصر

حساب توفير الممكن لذوي الإمكانيات المميزة (ذوى الهمم )
حسابات التوفير بالجنيه المصري
حسابات التوفير بالعملة الأجنبية
حساب المنجز
​حساب توفير الشباب:

ماهي انواع الحسابات الجارية في بنك مصر

الحساب الجاري ذو العائد اليومي ​​
الحساب الجاري بالعملة المحلية والعملات الأجنبية:
حساب جاري المنجز (تعاملاتك المالية في خطوة واحدة)
حساب حوالتي

معرفة ايبان IBAN حساب البنكي بنك مصر

الايبان هو رقم حساب البنكي بالصيغة العالمية وهو رقم فريد لكل فرد على مستوى العالم وتستيطع الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي لبنك مصر، وفيما يلي شرح بالفيديو لطريقة الحصول على iban الحساب البنكي بنك مصر

ما هو سويفت كود بنك مصر الصيحيح؟

عند البحث عن سويفت كود بنك مصر تجد العديد من الارقام المختلفة وكلها صحيحة وتؤدي الغرض ولكن يايميز سويفت كود عن الاخر هو نسبة الخصم او عمولة التحويل المخصومة على عمليات التحويل، فأفضل سويفت كود لبنك مصر هو BMIXEGCX وهذا السويفت كود يحظى باقل عمولة خصم وهي 5 دولار فقط على التحويلات الخارجية.

كيفية تفعيل خدمة الانترنت البنكي بنك مصر

خدمة الانترنت البنكي المقدمة من بنك مصر ، من خلال هذه الخدمة المقدمة في شكل تطبيق BM Online تتيج لك الاطلاع على ارصدة حساباتك البنكية وادارة والتحويل منها الى حسابات اخرى داخل او خارج البنك، وفيما يلي شرح بالفيديو لطريقة تفعيل خدمة الانترنت البنكي بنك مصر

كيفية تفعيل محفظة بنك مصر bm wallet

محفظة بنك مصر هي محفظة الكترونية مثل محفظة فودافون كاش، تستطيع تفعيلها على رقم محمول باسمك ويوجد لها تطبيق موبايل وهو BM Wallet ومن خلال محفظة بنك مصر تستطيع ارسال واستقبال الاموال من المحافظ الالكترونية الاخرى مثل محفظة فودافون كاش او محفظة اورانج كاش او محفظة اتصالات كاش او محفظة وي باي WE Pay وكذلك تستطيع من خلال محفظة بنك مصر دفع فواتيرك اونلاين وجميع خدمات فوري.

محفظة بنك مصر

شرح بالفيديو تفعيل محفظة بنك مصر

كيفة التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر باكثر من طريقة، اولا من خلال الاتصال على الخط الساخن الخاص بخدمة عملاء بنك مصر 19888 او من خلال الدردشة على موقع بنك مصر، وفيما يلي فيديو توضيحي لكيفية التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر.

شاهد ايضا:

تحويل فودافون كاش من السعودية لمصر

سعر خط فودافون الان 2023